facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ليبرون يستعد لدخول عالم المليارديرات


01-03-2021 09:07 PM

عمون - يستعد ليبرون جيمس نجم لوس أنجليس ليكرز لكرة السلة، إلى الانضمام لقائمة المليارديرات في عالم الرياضة، والتي تضم أسماء عدة من النجوم مثل تايغر وود وفلويد مايويذر وكريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، والذين كسبوا أكثر من مليار دولار قبل التقاعد.

ويوشك ليبرون على الوصول إلى مليار دولار من الأرباح بنهاية هذا العام، بما في ذلك 700 مليون دولار في الرعاية والإعلان، وفقاً لمجلة «فوربس» وموقع «سبوتراك».

وطوال 18 موسماً في الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة السلة، حصل جيمس على 343.863.770 دولاراً من راتبه وحده، وفقاً لما ذكره موقع «سبوتراك»، وسيحصل على 95.4 مليون دولار خلال موسم 2020-2021، بما في ذلك 64 مليون دولار من صفقاته التجارية وفيلمه.

وجيمس لديه اتفاقيات عمل مع العديد من الشركات، بما في ذلك ماكدونالدز ومايكروسوفت وستيت فارم، كما يمتلك أسهماً في شركات ومواقع تجارية على الإنترنت، وفي مايو 2003 عندما كان يبلغ من العمر 18 عاماً فقط، وقع جيمس عقداً لمدة سبع سنوات، بقيمة 90 مليون دولار مع «نايكي».

البيان




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :