facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جوارديولا يختار أفضل فريق في أوروبا


01-03-2021 09:21 PM

عمون - اختار الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أفضل فريق في أوروبا خلال الفترة الحالية، مؤكدا أنه ليس فريقه.

مانشستر سيتي حقق 20 انتصارا متتاليا في كل المسابقات، منها 14 في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليرتقي إلى صدارة جدول الترتيب برصيد 62 نقطة، بفارق 12 نقطة أمام أقرب منافسيه مانشستر يونايتد.

آخر تلك الانتصارات كانت لك التي حققها الفريق السماوي على وست هام يونايتد بنتيجة 2-1، السبت الماضي، في الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ما دفع ديفيد مويس، مدرب الفريق اللندني، لوصف السيتي بالأفضل في أوروبا.

جوارديولا رفض مدح مويس، في مؤتمر صحفي عقده الإثنين، حيث قال: "لكي تفوز بهذا اللقب عليك أن تنتصر، في آذار لم يتحدد أي بطل".

وأضاف المدرب الإسباني: "بايرن ميونخ هو أفضل فريق في أوروبا وفي العالم لأنه فاز بكل شيء، وفي إنجلترا ليفربول هو البطل لذا هو الأفضل".

وكان بايرن ميونخ قد نجح في تحقيق السداسية التاريخية خلال الموسم الماضي، بعد فوزه ببطولات الدوري والكأس والسوبر في ألمانيا، بالإضافة إلى بطولات دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

ليفربول نجح في الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الماضي، ولكنه يحتل حاليا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة.

ويعود سجل مانشستر سيتي الخالي من الهزائم إلى 27 مباراة، وسيعادل أطول سجل له بدون هزيمة إذا تجنب الخسارة أمام ولفرهامبتون، الثلاثاء، في المباراة المقدمة من الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :