facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مذكـرة تعاون بين الجامعة الهاشمية وأكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين


02-03-2021 01:40 AM

عمون - وَقَّعَت الجامعة الهاشمية، الاثنين، مذكـرة تعاون مع أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين للتعاون في مجالات تطوير وتقديم البرامج التدريبية المهنية المتخصصة في مجال تدريب المعلمين، وتقديم البرامج التدريبية بطريقة التعليم المدمج والتعلم الإلكتروني، وإجراء الأبحاث المشتركة في مجال تطوير التعليم والبحث العلمي، والاستفادة من خبرات الهيئة التدريسية في البرامج والمشاريع المشتركة.

وَقَّعَ المذكرة نائب رئيس الجامعة للشؤون الطلابية والاتصال الخارجي الأستاذ الدكتور سلطان المعاني، والرئيس التنفيذي للأكاديمية الدكتور أسامة عبيدات، بحضور الأستاذ الدكتور فادي بلعاوي رئيس مركز الدراسات والاستشارات وخدمة المجتمع/المسؤول عن متابعة تنفيذ المذكرة.

وأكد الدكتور المعاني أهمية التشبيك والتشاركية مع المؤسسات الوطنية الرائدة والتي تهدف إلى تحقيق الرؤى المشتركة وفق أسس مؤسسية راسخة ومستمرة، وتحدث عن خطة طموحة للتشبيك مع مختلف مؤسسات الوطنية العامة والخاصة ومنظمات المجتمع المحلي.

من جانبه، أكد الدكتور عبيدات أن أكاديمية الملكة رانيا فخورة بالشراكة والانفتاح على الجامعات خاصة في برامج إعداد وتطوير المعلمين مهنياً، والتعاون وتبادل الخبرات في تزويد المعلمين في الأردن والعالم العربي بالمهارات اللازمة لتمكين جيل من الطلبة المبدعين في القرن الحادي والعشرين.

وتحدث الدكتور بلعاوي عن رؤية مركز الدراسات والاستشارات الجديدة والمستمدة من رؤية الجامعة الشاملة لفتح آفاق واسعة في مجالات التعاون والتدريب والتأهيل بالتعاون مع مختلف المؤسسات الوطنية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :