facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الهاشمية تخاطب التعليم العالي لتعديل علاوة الجامعة بواقع (30) دينارًا


02-03-2021 01:44 AM

عمون - خاطبت الجامعة الهاشمية، وزارة التعليم العالي، لعرض موضوع تعديل علاوة الجامعة الشهرية للعاملين في الجامعة من الأكاديميين والإداريين على مجلس التعليم العالي ليتم السير في إجراءاتها وفق التشريعات النافذة.

وقال الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون رئيس الجامعة الهاشمية إن تعديل العلاوة أقرت بواقع (30) دينارًا بناء على قرار مجلس الوزراء لصرف علاوة لجميع العاملين في الدوائر والمؤسسات الحكومية بداية العام الماضي لكنها علقت بسبب ظروف جاحة كورونا خلال العام الماضي.

وأضاف الدكتور الزبون أن الجامعة حريصة على دعم ورعاية العاملين في الجامعة من أكاديميين وإداريين وفق إمكاناتها وهي مستمرة في عملية التحسين والتطوير في مختلف الحقول والمجالات التي تعزز من الأداء وتراعي الظروف الاقتصادية للعاملين في الجامعة وتحفزهم لمزيد من الإنتاج والعطاء.

وكان مجلس أمناء الجامعة الهاشمية برئاسة معالي الدكتور ياسين الحسبان رئيس المجلس وافق في اجتماعه بتاريخ 24/2/2020 على التنسيب إلى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بزيادة علاوة الجامعة لكافة العاملين في الجامعة بمبلغ (30) دينارا لكن الظروف المتعلقة بجائحة كورونا حالت دون السير بإجراءات صرفها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :