facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





غوارديولا يحدد أفضل فريق في العالم وفي إنجلترا


02-03-2021 09:28 AM

عمون - أكد المدير الفني لمانشستر سيتي، الإسباني بيب غوارديولا، أن بايرن ميونخ الألماني هو أفضل فريق في العالم حاليا.

وسئل غوارديولا خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام وولفرهامبتون، المقررة مساء اليوم الثلاثاء لحساب الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي، حول ما إذا كان مانشستر سيتي هو أفضل فريق في أوروبا حاليا، فأجاب: "أفضل فريق في أوروبا وفي العالم، هو بايرن ميونخ، لأنه فاز بكل شيء في الموسم الماضي (حقق سداسية تاريخية)، إنه الأفضل بكل تأكيد".

وأضاف: "في إنجلترا، الأفضل هم ليفربول لأنهم أبطال الدوري المحلي، إذا كنت تريد الفوز باللقب، عليك العمل بكل جدية لتحقيق ذلك".

وختم: "ليس هناك بطل في شهر مارس (في إشارة إلى أن فريقه لن يضمن التتويج بلقب الدوري الإنجليزي مبكرا)، علينا مواصلة العمل بشكل جيد من أجل التتويج، لكن لا يمكننا إنكار الماضي، كانت الأشهر الأخيرة استثنائية من حيث النتائج".

وحقق مانشستر سيتي نتائج مبهرة في الأسابيع القليلة الماضية، مكنته من الانفراد بصدارة الدوري الإنجليزي بفارق 12 نقطة عن أقرب منافسيه مانشستر يونايتد، وذلك بعد انقضاء 26 جولة من المسابقة.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :