facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وفاة أحمد محمود المحمود أول سكرتير خاص للشيخ زايد عن عمر 99 عاماً


02-03-2021 10:57 AM

عمون - انتقل إلى رحمة الله تعالى، أحمد محمود المحمود البلوشي، السكرتير الخاص للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان، طيب الله ثراه، عن عمر يناهز 99 عاماً، عمل منها لأكثر من 40 عاماً سكرتيراً خاصاً للشيخ زايد، خلال فترة توليه مقاليد ممثل حاكم أبوظبي في مدينة العين، منذ العام 1958، ولغاية العام 1974.

وأشار السفير أحمد المحمود نجل الفقيد، أن والدهم، رحمه الله، كان أول سكرتير خاص "كراني"، حيث عمل تحت إمرة المغفور له الشيخ زايد، رحمه الله، الذي اختاره ليكون كاتباً، حيث تميز الوالد، رحمه الله، بحسن كتابة الخط العربي، وكان يتولى كتابة الرسائل الخاصة التي يوجهها الشيخ زايد لإخوانه الملوك والأمراء والشيوخ والرؤساء.

وأضاف أن والده من مواليد 1923 في منطقة الخريس بمدينة العين، حيث تنقلت العائلة في عدد من مناطق المدينة منذ العام 1958 وعندما توفي جده، جاء الشيخ زايد إلى والده رحمه الله وقدم لهم واجب العزاء وقال لهم: "إن توفي والدكم، فأنا والدكم.." وأمر سموه برعاية شؤون الأسرة وتولى الوالد مهام سكرتير خاص لغاية العام 1973.

وأوضح السفير أن الشيخ زايد وأنجاله كانوا على تواصل دائم مع الوالد وأفراد الأسرة طيلة فترة حياته، يطمئنون على صحته وتوفير الرعاية، وكان، رحمه الله، قد شغل مهام عضو المجلس الاستشاري في أبوظبي، وعضو المجلس البلدي في مدينة العين، وعضو صندوق الزواج.
(البيان)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :