facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تحديد موعد صرف علاجات الامراض المزمنة في مستشفى الاميرة بسمة


02-03-2021 01:45 PM

عمون - قرر مدير مستشفى الاميرة بسمة التعليمي الدكتور محمد بني ياسين، تحديد وقت صرف العلاجات لمرضى الامراض المزمنة من الساعة الحادية عشرة وحتى الخامسة مساء من كل يوم عمل.

وقال، الثلاثاء، إنه سيصار الى تطبيق هذا القرار اعتبارا من يوم الاحد المقبل، موضحا انه جاء لتخفيف الضغط والازدحام الذي تشهده العيادات يوميا.

وبين بني ياسين ان اعداد مرضى الامراض المزمنة الذين يراجعون العيادات الخارجية يوميا يتراوح بين 300 الى 400 مراجع، لافتا الى ان تحديد ساعات صرف العلاجات، من شأنه تقليص عدد المراجعين في العيادات في ساعات الذروة.

ودعا مدير المستشفى مرضى الامراض المزمنة الى الالتزام بساعات صرف العلاجات لهم لتخفيف الضغط من قبل باقي المراجعين تحقيقا لمعايير ضبط العدوى من فيروس كورونا وزيادة امكانية الالتزام بالتباعد الجسدي.
(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :