facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الخيطان والقطامين يوجهان القطاع الخاص للاستثمار بالنقل


02-03-2021 01:59 PM

عمون - بحث وزير النقل المهندس مروان الخيطان ووزير العمل ووزير الدولة لشؤون الاستثمار الدكتور معن القطامين في وزارة النقل اليوم الثلاثاء المشاريع والفرص الاستثمارية التي تعكف وزارة النقل على تنفيذها.

واستعرض الخيطان اهم المشاريع الاستثمارية التي تسعى الوزارة الى تنفيذها والتي تعتبر فرص استثمارية حقيقية وذات جدوى اقتصادية ومن اهمها مشروع النقل الحضري ومشروع الشبكة الوطنية للسكك الحديدية بالإضافة إلى مشروع باص التردد السريع بين عمان والزرقاء.

واتفق الوزيران على ضرورة تذليل الصعوبات وازالة المعيقات التي تحول دون تنفيذ هذه المشاريع والتي من اولوياتها توفير التمويل اللازم لها، داعين القطاع الخاص الاردني للاستثمار في هذه المشاريع لما له من انعكاسات ايجابية على الاقتصاد الاردني ودفع العجلة الاقتصادية بالإضافة توفير فرص عمل للأردنيين والمساعدة في حل الازمات المرورية.

وبين الوزيران ان هناك فرص استثمارية حقيقية في الاردن وانه سيتم بذل كافة الجهود الممكنة لجعل هذا المشاريع ترى النور في القريب العاجل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :