facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأشياء التي تمنعها جورجينا على رونالدو في المنزل


02-03-2021 02:22 PM

عمون - كشفت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا، صديقة نجم يوفنتوس، كريستيانو رونالدو، عن حياة "الدون" خارج الملعب وبالتحديد في المنزل، معتبرة أن البرتغالي هو "أكبر ملهميها على الإطلاق".

وقالت جورجينا المولودة في الأرجنتين خلال مقابلة مع المجلة الأسبوعية الإيطالية "Sportweek": "كريستيانو أب ممتاز ولم أستطع أن أحلم بأن يكون لدي شريك أفضل لكنه لا يطبخ. بعد يوم حافل بالتدريبات والتمارين، يستحق وجبة رائعة معدة بحب ورعاية.. على الرغم من أن لدينا طاهيا، إلا أنني أحضر العشاء أحيانا".

وكشفت جورجينا أيضا، أن مهاجم يوفنتوس غير قادر على تغيير المصباح الكهربائي، وقالت في هذا الصدد "إنها مهمة مستحيلة بسبب علو السقف.. لو كنت كريستيانو رونالدو، هل ستغير المصباح على ارتفاع 20 قدما عن الأرض؟".

وواصلت "من الأفضل ألا يقوم بهذه الأعمال، عليه أن يعتني بنفسه ليكون في أفضل حالاته وأنا سأعتني بالباقي، أتأكد من أن كل شيء على ما يرام، أحب الاعتناء بمنزلي وأسرتي".

أما عن قيمة الرياضة له ولها، فقالت "نتشارك الصالة الرياضية لأننا لا نمتلك سوى صالة رياضية واحدة في المنزل، لقد تعلمت الكثير منه".

وأتمت "إنه يعلمني ويحفزني، في النهاية أنت انعكاس لما تراه، وأنا أراه! كنت رياضية وبصحة جيدة قبله، ولكنني أشعر بالتحسن معه، إنه كريستيانو رونالدو بعد كل شيء، إنه مصدر إلهامي".

ويرتبط رونالدو (36 عاما) بعلاقة عاطفية مع جورجينا (27 عاما)، منذ العام 2016، وأنجبا طفلة أطلقا عليها اسم ألانا مارتينا، وأعلنا خطبتهما في العام 2018.

ولدى رونالدو ابن بكر من أم غير معروفة للإعلام، وهو كريستيانو جونيور، يبلغ من العمر 10 سنوات، كما رزق في يونيو 2017، بتوأم من أم غير معروفة أيضا، أسماهما إيفا وماتيو.
(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :