facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اسناد جرم الشروع بالخطف الجنائي لشاب الرمثا وتوقيفه 15 يوما


02-03-2021 02:57 PM

عمون - أسند مدعي عام إربد، اليوم الثلاثاء، جرم الشروع بالخطف الجنائي لشاب عشريني حاول اختطاف فتاة قاصر في مدينة الرمثا قبل أيام، وقرر توقيف المتهم 15 يوما على ذمة التحقيق بالقضية.

وبحسب الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، أمس الاثنين، كان فريق تحقيق خاص من البحث الجنائي وشرطة الرمثا وحماية الأسرة تمكن من تحديد المركبة التي ظهرت في مقطع فيديو، وجرى تداوله ويقودها شاب عشريني حاول خطف فتاة صغيرة قبل أن تلوذ بالفرار وغادر بها المكان.

وأشار الناطق الإعلامي إلى أن فريق التحقيق الخاص تمكن من إلقاء القبض على الشخص المشتبه، لافتا إلى أنه اعترف أنه وأثناء مسيره بمركبته التي لم تكن تحمل لوحة أرقام شاهد الفتاة وحاول خطفها، إلا أنها تمكنت من الفرار فيما لاذ بالفرار.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :