facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تفاهم بين الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا وأكاديمية الطيران الملكية


02-03-2021 03:38 PM

عمون - وقعت الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا وأكاديمية الطيران الملكية الأردنية مذكرة تفاهم السبت الماضي تهدف إلى تعزيز التعاون والتشارك في مجال النشاطات المختلفة، وتدريب الطلبة وعقد الدورات التدريبية وورش العمل المتخصصة في إطار التعاون الأكاديمي لرفع كفاءة طلبة الكلية.

وضم وفد الأكاديمية، الكابتن عودة رجا الحمد، نائب المدير العام، والمهندس محمد الخلايلة، مدير دائرة هندسة صيانة الطائرات، والدكتور فرحان المشاقبة، عميد كلية الملكة نور الفنية للطيران المدني، والمهندس فراس الهنداوي، مدير التسويق.

كما ضم وفد الكلية الجامعية، الدكتور المهندس أسامة ماضي، رئيس هيئة مديري الكلية، و الدكتور أحمد السلايمة، عميد الكلية، والدكتور أكثم ياسين، رئيس قسم العلوم والتكنولوجيا، والدكتورة شذا صالح، رئيس قسم العلوم الأساسية، والدكتور أكرم موسى، قسم الهندسة الميكانيكية وعددا من مدراء الدوائر الإدارية في الكلية.

ورحب الأستاذ الدكتور أحمد السلايمة، عميد الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا، بالوفد، معربا عن اعتزازه وتقديره بالدور العلمي والتدريبي الذي تقوم به الأكاديمية، وحرص الكلية الجامعية على تعزيز التعاون والتشارك مع الأكاديمية في مجال تدريب الطلبة لرفع كفاءتهم العلمية.

وتطرق الأستاذ الدكتور السلايمة الى نشأة الكلية الجامعية التي تخط مسيرتها برؤى واضحة واستراتيجية مدروسة من أجل إعداد الكوادر التعليمية المؤهلة والمدربة في مجالات الطاقة والمركبات الكهربائية والهجينة والصخر الزيتي وغيرها من التخصصات والتي هي خدمة للوطن والمواطن والمجتمع المحلي، ورفده بهذه الكفاءات المدربة بالتعاون والتشارك مع المؤسسات المحلية والدولية من خلال إبرام الاتفاقيات ومذكرات التعاون معها.

بدوره قال الأستاذ الدكتور أسامة ماضي، رئيس هيئة مديري الكلية، إن الكلية التي أنشئت في منطقة أبو علندا شرق عمان لتلبي حاجات هذه المنطقة، حرصت على أن تكون تخصصاتها التقنية ملبية أيضاً لحاجات سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي التي يتزايد عليها الطلب في ظل التسارع التكنولوجي.

وقدّم الكابتن الحمد، نائب المدير العام للأكاديمية الطيران الملكية الأردنية، نبذة عن مسيرة الأكاديمية ونشأتها منذ عهد الملك الراحل الحسين بن طلال، طيب الله ثراه، وانتشار رسالتها اليوم الى مدى أوسع وأرحب على المستويين العربي والدولي.

وتجول الوفد في مبنى الكلية، واطلع على مرافقها وتجهيزاتها، واستمع الى شرح من رؤساء الأقسام عن برامجها وتخصصاتها، إضافة الى شرح قدمه عدد من مدراء الدوائر عن طبيعة عملهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :