facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عارض غريب لكورونا .. يحتاج اجابة


رانيا حدادين
02-03-2021 04:55 PM

بعد أن أمضيت 6 أيام في المستشفى فيما لا ازال احارب الفيروس اللعين للآن (من الإصابة) شعرت بأنني لست على ما يرام واحتجت لأن ألقي بجسدي مع شعوري بالخدر في جلدي تماماً كبنج الاسنان بعد اخذ ابرة البنج.

بعد 24 ساعة لم أشعر بمثل هذا التعب في حياتي، كنت أتجمد من البرد ولم أكن قادرة على النوم مستيقظة لفترات طويلة ارتجف كشعور سريان الكهرباء بالجسد.

لم اكن اريد التطرق لهذا العارض لان أحدا لم يصرح عنه، ولكن للان ما زال هذا الاحساس بجسدي مع الم في الصدر، واليوم وانا احاول البحث عن السبب وجدت موقع بريطاني يشرح ما اشعر به من احدى المريضات بالتفصيل.

احتاج لاسمع من ذوي الاختصاص عن السبب وكيف سأتخلص من هذه الاعراض وما الفحوصات التي يجب اجرائها؟

القضية الصعبة ان اطباء الصدرية والتنفس اصبحوا على قدر عال من الغرور لا احد يجيب على هاتفه فقد اصبح عملة نادرة، نحتاج للانسانية بداخل القطاع الطبي نعلم ان التعب كبير وندرك ان الضغط عالي لكن الانسان المريض يتعلق بقشة.

فلنوسع صدورنا ونحمل بداخلنا الامانة الطبية التي حلفت يمينك بأتمامها، احترامي للكادر الطبي وانتظر الاجابة مع فائق الاحترام.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :