facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جاريث بيل يتحكم في "حلم" ريال مدريد


02-03-2021 06:02 PM

عمون - يبحث مسؤولو نادي ريال مدريد الإسباني عن حلول مختلفة لإيجاد طريقة لضم كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الصيف المقبل.

اللاعب الدولي الفرنسي بإمكانه الرحيل مجانا عن ملعب حديقة الأمراء بحلول صيف 2022، الذي سيشهد انتهاء تعاقده مع النادي الباريسي.

رغم ذلك، أفادت صحيفة "الصن" البريطانية بأن النادي الملكي لا يرغب في الانتظار طويلا، حيث يرغب في التحرك نحو مبابي بنهاية الموسم الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى رغبة نادي العاصمة الإسبانية في التخلص من الويلزي جاريث بيل فور انتهاء إعارته لتوتنهام هوتسبير الإنجليزي الصيف المقبل، وذلك عبر بيعه لأي نادٍ أو تمديد إعارته للسبيرز حتى انتهاء تعاقده في صيف 2022.

وأكدت أن رحيل بيل سيوفر راتبا ضخما يحصل عليه اللاعب في مدريد، إذ يتقاضى 650 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، وأن هذا المبلغ سيسهم بقوة في توفير الأموال اللازمة لضم مبابي، الذي تبلغ قيمته حوالي 135 مليون إسترليني.

وتأمل الإدارة الملكية في استمرار توهج بيل مع الفريق اللندني، وذلك في ظل ارتفاع مستواه خلال الأسابيع القليلة الماضي، مما يحفز النادي الإنجليزي للإبقاء عليه لموسم آخر على الأقل.

ويعد صاحب الـ31 عاما الأعلى أجرا بين لاعبي ريال مدريد، متقدما على البلجيكي إيدين هازارد، الذي يتقاضى 400 ألف جنيه إسترليني.

يذكر أن كثيرا من مشجعي ريال مدريد يعبرون أن مبابي هو الخليفة المنتظر للأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يعاني الفريق على الصعيد الهجومي منذ رحيله صوب يوفنتوس الإيطالي في صيف 2018.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :