facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وزارة المياه تعلق دوامها الأربعاء


02-03-2021 07:36 PM

عمون - أعلنت وزارة المياه والري الثلاثاء، عن إيقاف العمل في مبنى الوزارة الاربعاء، للموظفين والمراجعين بهدف التعقيم وفحص المخالطين وذلك بعد تسجيل بضعة حالات جديدة بين العاملين بمركز الوزارة.

وأشارت في بيان لها إلى أن إيقاف العمل بمبنى وزارة المياه والري الرئيسي في منطقة الشميساني يشمل الموظفين في الوزارة وسلطة المياه وسلطة وادي الاردن والمراجعين لها بعد ثبوت تسجيل إصابات جديدة بكورونا في مبنى الوزارة الرئيسي.

وبينت أنه تقرر إيقاف إستقبال المراجعين حتى الإنتهاء من إجراءات التعقيم وفحص المخالطين، منوهة إلى أنه سيتم تطبيق البروتكول المعمول به وإتخاذ الإجراءات الإحترازية.

ودعت الوزارة الموظفين والمواطنين إلى الإلتزام بالتعليمات الصادرة وإتخاذ الإحتياطات اللازمة، مؤكداً أن كافة إدارات وشركات المياه تعمل بشكل طبيعي وفي كل مناطق المملكة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :