facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ضربة موجعة لميلان قبل مواجهة أودينيزي في الدوري الإيطالي


02-03-2021 10:57 PM

عمون - كشف موقع "فوتبول إيطاليا"، أن الإصابة التي تعرض لها النجم السويدي المخضرم، زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان لكرة القدم، ستبعده عن 4 مباريات على الأقل.

وخرج إبراهيموفيتش (39 عاما) من مباراة فريقه ميلان "الروسونيري" ومضيفه روما (2-1) يوم الأحد الماضي، في قمة منافسات الجولة 24 "للكالتشيو"، بعد تعرضه لإصابة في الكاحل الأيسر.

وبحسب موقع "فوتبول إيطاليا"، سيتم تقييم إصابة إبراهيموفيتش بعد 10 أيام، وإذا كان الفحص مطمئنا، سيتبعه برنامج إعادة تأهيل، وسيتم تحديد وقت التعافي.

وسيغيب زلاتان بالتالي، عن مباريات ميلان ضد أودينيزي وهيلاس فيرونا ونابولي في الدوري الإيطالي، وكذلك مباراة الذهاب ضد فريقه سابقا، مانشستر يونايتد "الشياطين الحمر"، يوم 11 آذار الجاري، وذلك ضمن دور الـ16 من الدوري الأوروبي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :