facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حملة طبية للمتقاعدات العسكريات في المركز الوطني للعناية بصحة المرأة


03-03-2021 10:35 AM

عمون - أقام المركز الوطني للعناية بصحة المرأة بالتعاون مع مديرية الخدمات الطبية الملكية الثلاثاء حملة صحية مجانية للمتقاعدات العسكريات.

واشتملت الحملة الطبية على- رعاية الحوامل والكشف المبكر عن هشاشة العظام وفقر الدم ما قبل الإنجاب والمشاكل النسائية، وتقديم وسائل تنظيم الاسرة، والكشف المبكر عن سرطان الثدي وسرطان عنق الرحم، والكشف المبكر عن هشاشة العظام وفقر الدم، والكشف المبكر عن عيوب الأبصار من قصر أو طول نظر لعمر ١٤ سنة وما فوق لكلا الجنسين من خلال أجهزة متطورة وصرف نظارات طبية مجانية بالإضافة إلى إجراء الفحوص المخبرية.

تأتي هذه الحملة الطبية المجانية تزامنا مع احتفالات المملكة بالمناسبات الوطنية والذكرى الأولى لمؤية المملكة الأردنية الهاشمية، واهتمام وحرص جلالة الملك عبدالله الثاني وولي العهد حفظهم الله ورعاهم بالمتقاعدين العسكريين وذويهم.

من جانبهم ثمنت المتقاعدات العسكريات هذه المبادرة التي قام بها المركز الوطني للعناية بصحة المرأة والخدمات الطبية الملكية على هذه اللفتة الكريمة منهم والتي من شأنها ايلاء الرعاية الصحية المقدمة لهن داعين الله أن يحفظ الوطن وقائد الوطن من كل مكروه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :