facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




متى نشرب الماء قبل أو بعد أو اثناء الأكل ؟


03-03-2021 10:46 AM

عمون - تتشكل عاداتنا اليومية من خلال روتين حياتنا. يمكن لروتيننا أن يحدث فرقًا كبيرًا في أسلوب حياتنا ؛ يمكن أن يؤدي إجراء بعض التعديلات الطفيفة إلى حل العديد من المشكلات الصحية على مدار فترة زمنية...
طبيب البوابة: الشاي دواء قبل أن يكون مشروب عشبي

إحدى العادات التي يمكن أن تساعدنا في حل المشكلات المختلفة هي البقاء رطبًا عن طريق شرب الماء طوال اليوم. البعض منا يشرب الماء اثناء تناول الطعام والبعض منا يحب أن ينهي وجباته بكوب من الماء. ولكن ما هو الشيء الصحيح الذي ينبغي عمله؟

ما رأي الأيورفيدا؟
شرب الماء قبل الأكل

يفضل الكثير منا تناول كوب من الماء قبل وجباتنا حتى نستهلك سعرات حرارية أقل عندما نجلس لتناول الوجبة. ولكن وفقًا للأيورفيدا ، فإن شرب الماء قبل تناول وجباتك يمكن أن يؤدي إلى الضعف والهزال.

شرب الماء بعد الأكل

ينهي معظمنا وجباتنا بكوب من الماء. إنه يجعلنا نشعر بالشبع ويمنحنا الشعور بإنهاء الوجبة. لكن القيام بذلك يمكن أن يؤدي إلى السمنة.

شرب الماء اثناء الاكل

وفقًا للأيورفيدا ، من الأفضل شرب الماء اثناء الاكل. هذا يساعد على تكسير الطعام ويساعد على الهضم.

ملاحظة:

يوصى دائمًا بشرب الماء الدافئ مع الوجبات لتحسين التمثيل الغذائي والهضم. يمكنك أيضًا إضافة مسحوق الزنجبيل الجاف أو جذور نجيل الهند أو أكاسيا كاتشو أو بذور الشمر إلى الماء الذي تتناوله بين الوجبات.
(البوابة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :