facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سولشاير: يونايتد لن ينفق ببذخ في فترة الانتقالات


03-03-2021 12:24 PM

عمون - أكد أولي غونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد أن النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لن ينفق ببذخ في فترة الانتقالات بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" على الوضع المالي للنادي.

ويحتل يونايتد المركز الثاني في الترتيب برصيد 50 نقطة من 26 مباراة بفارق 15 نقطة خلف مانشستر سيتي المتصدر وتتبقى له مباراة إضافية.

ويسعى يونايتد بطل إنجلترا 20 مرة إلى تدعيم صفوفه في محاولة لتقليص الفجوة مع فريق المدرب بيب غوارديولا الموسم المقبل، لكن النرويجي سولشاير قال إن النادي يجب أن يتحلى بالمسؤولية تجاه أوضاعه المالية.

وأضاف سولشاير قبل مواجهة كريستال بالاس يوم الأربعاء: هذا يؤثر بالتأكيد على كل من في صناعة كرة القدم. غياب الدخل أثر على الجميع. هذا قد يؤثر علينا أيضا.

وزاد: يجب أن نتحلى بالواقعية والمسؤولية في طريقة إدارة أعمالنا. يجب أن ننظر إلى الصورة كاملة. أين يمكن أن ننفق المال؟ وما هو حجم المال المتوفر؟، أعتقد أن الانتقالات ستقل في عالم كرة القدم في ظل كل هذه التغييرات.

وأشار سولشاير إلى أن القيود على الإنفاق ربما تؤدي لمزيد من الفرص للاعبي النادي الشبان، وتابع: يمكن النظر إلى الأمر بطرق مختلفة. هناك لاعبون أيضا في الأكاديمية ربما يحصلون على فرصة.
(رويترز)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :