facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كلية الحقوق في جامعة الزرقاء تحصل على شهادة ضمان الجودة


03-03-2021 12:34 PM

عمون - حصلت كلية الحقوق في جامعة الزرقاء على شهادة ضمان الجودة، اليوم الأربعاء 27/1/2021، والتي تمنحها هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها، بعد تحقيقها لمتطلبات ضمان الجودة على مستوى الكلية.

وقال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور جهاد حمدان إن ما تحقق من انجازات على مستوى الجامعة والكليات يحاكي تماما المسيرة التي تنتهجها الجامعة في سبيل تحقيق الجودة وتحسين المخرجات التعليمية، ضمن منهج واضح للوصول إلى التميز المحلي والإقليمي والدولي، مثنيا على الجهود التي بذلها أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الكلية.

وأشار إلى أن حصول كلية الحقوق على شهادة ضمان الجودة يعد إنجازا جديدًا يضاف إلى سلسلة الإنجازات التي حققتها الجامعة، وتتويجا للجهود التي تبذلها الجامعة ممثلة بكوادرها الأكاديمية والإدارية لترسيخ مفهوم الجودة في المجالات الإدارية والأكاديمية كافة.

من جانبه، قال نائب رئيس جامعة الزرقاء للشؤون الأكاديمية والجودة الأستاذ الدكتور نضال الرمحي إن حصول كلية الحقوق في الجامعة على شهادة ضمان الجودة يأتي تجسيدا لرؤية الجامعة ورسالتها في المضي قدما نحو ترسيخ مفهوم الجودة في العمل الأكاديمي، مبينا أن الجامعة تعمل وفق أنظمة الجودة والمعايير التي وضعتها هيئة الاعتماد استجابةً منها لرفع مستوى جودة الأداء والإنجاز الأكاديمي والإداري.

وأشار عميد كلية الحقوق الدكتور عمر المخزومي إلى أنّ تحقيق شهادة ضمان الجودة يؤكد أن الكلية ماضية في تقديم رسالتها بكل جودة وكفاءة عالية من مختلف الجوانب، والاهتمام بكافة الأمور التي ترفع من مستوى طلبة الكلية، معربا عن شكره وتقديره لزملائة منسوبي الكلية على الجهود التي بذلوها لحصول الكلية على شهادة ضمان الجودة.

يذكر أن جامعة الزرقاء حصلت على شهادة ضمان الجودة على مستوى كليات "الصيدلة والتمريض والشريعة والعلوم التربوية والآداب وتكنولوجيا المعلومات"، بالإضافة إلى شهادة الآيزو (9001:2015) على مستوى الجامعة بعد استيفائها لشروط ومتطلبات نظام إدارة الجودة الشامل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :