facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





البابا فرنسيس يكشف عن "سر" زيارته للعراق


03-03-2021 04:18 PM

عمون - أكد البابا فرنسيس، الأربعاء، أنه ذاهب إلى العراق، لأنه "لا يمكن خذل الناس مرة ثانية"، في إشارة إلى عدم تمكن البابا الراحل يوحنا بولس من التوجه إليه عام 2000.

وناشد البابا فرنسيس، المقرر أن يتوجه للعراق، الجمعة، الدعاء والصلاة حتى تتم الزيارة "بأفضل طريقة ممكنة وتحقق الثمار المرجوة".

ولم يتطرق البابا إلى المشاكل الأمنية في العراق، حيث سقط ما لا يقل عن 10 صواريخ، الأربعاء، على قاعدة جوية تستضيف قوات أميركية وعراقية وأخرى تابعة للتحالف الدولي، حيث قتل مدني من جراء القصف.

ودافعت الفاتيكان عن قرار البابا فرانسيس بالمضي قدما في زيارته للعراق، بالرغم من ارتفاع عدد حالات الإصابة بكورونا هناك.

ويزور البابا فرانسيس العراق في أول رحلة خارج البلاد منذ بدء الجائحة العام الماضي.

وقد بدأ التخطيط للزيارة بعد تراجع عدد الإصابات، لكن العدد عاد للارتفاع الشهر الماضي، ويقول خبراء الأمراض المعدية إن زيارة بابوية لدولة نظامها الصحي هش ليست فكرة جيدة من الأساس.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :