facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





يوفنتوس يضم مكيني لصفوفه بصورة نهائية


03-03-2021 07:05 PM

عمون - أكمل فريق يوفنتوس، حامل لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم في المواسم التسعة الأخيرة، التعاقد مع لاعب الوسط الأمريكي ويستون مكيني، المعار حاليا من فريق شالكه، متذيل الترتيب في الدوري الألماني (بوندسليغا).

وأعلن بيان صادر عن يوفنتوس الأربعاء "اعتبارا من اليوم، أصبح (مكيني) فعليا لاعبا في يوفنتوس، مع شراء النادي اللاعب بصورة نهائية من شالكه".

وانضم مكيني "22 عاما" على سبيل الإعارة من شالكه في آب الماضي، حيث لعب 21 مباراة في الدوري الإيطالي مع يوفنتوس، بالإضافة إلى ست مباريات من إجمالي سبعة لقاءات في الموسم الحالي ببطولة دوري أبطال أوروبا ، وأحرز خمسة أهداف.

وأكمل النادي صفقة مكيني مقابل 18.5 مليون يورو (22.4 مليون دولار)، بالإضافة إلى 6.5 مليون يورو كمكافآت محتملة "عند تحقيق شروط معينة على مدار العقد" الذي ينتهي في حزيران 2025.(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :