facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الرئاسة التونسية تنفي تأسيس الرئيس سعيد حزباً جديداً


03-03-2021 07:07 PM

عمون - نفى الرئيس التونسي، قيس سعيد، أن يكون على علاقة بأي حزب سياسي سواء بالتأسيس أم الانتماء.

وقالت مؤسسة الرئاسة، اليوم: «يهمنا أن نؤكد مجدّداً أنّ الرئيس قيس سعيد لم ينتم لأي حزب ولم يكن وراء تكوين أي حزب ولا نية له على الإطلاق في إنشاء تنظيم حزبي، وليس لأي كان الحق في أن يزح باسم رئيس الدولة في أي تنظيم مهما كان شكله».

وتأتي تصريحات الرئاسة التونسية، رداً على تأسيس حزب جديد تحت اسم «الشعب يريد» وهو شعار الحملة الانتخابية للرئيس قيس سعيد.

بدوره، قال المدير التنفيذي لحزب «الشعب يريد»، نجد الخلفاوي، إنّ الحزب الجديد لا يتبع للرئيس قيس سعيد، لكنه يضم الشباب الذي شارك في أنشطة حملته الانتخابية للرئاسة. وأضاف الخلفاوي خلال اجتماع للهيئة التأسيسية للحزب، إنّ هؤلاء الشباب أرادوا اليوم الخروج للعلن، مضيفاً أنّ علاقتهم بالرئيس تقوم على شعار «الشعب يريد»، منتقداً ما يتم تسريبه في علاقة بكواليس الرئاسة من خلال شبكة مدونين. وكشف الخلفاوي، عن أنّ هناك بعض مستشاري الرئيس قيس سعيد كانوا ضمن الهيئة التأسيسية للحزب قبل انسحابهم، لافتاً إلى أنّ الحزب تأسّس 14 يونيو 2020، وحصل على الترخيص القانوني في يوليو 2020 قبل الإعلان عنه رسمياً اليوم الأربعاء.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :