facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بحث التعاون بين وزارة التربية واللجنة البارالمبية


03-03-2021 10:59 PM

عمون - بحث رئيس اللجنة البارالمبية الدكتور حسين ابو الرز لدى لقائه اليوم الأربعاء مدير مديرية النشاط الرياضي في وزارة التربية الدكتور عبد السلام الشناق، مشاركة الطلبة ذوي الإعاقة في حصص التربية الرياضية المدرسية، وعقد دورات التربية لرفع كفاياتهم المعرفية والفنية والنفسية.

وبحسب بيان صادر عن اللجنة اتفق الطرفان خلال اجتماع في مقر اللجنة، على التنسيق مع مديرية المناهج وإدارة التدريب والتأهيل وإدارة الدورة الرياضية المدرسية لإدراج أنشطة وبرامج رياضة الأشخاص ذوي الإعاقة ضمن برامجها، بما في ذلك دورات تدريبية بالوسائل المتاحة في ظل الظروف الحالية.

كما تم الاتفاق على التنسيق مع وزارة الصحة حول برامج الوقاية من الإعاقة إضافة الى الاستفادة من محاور جائزة الملك عبدالله الثاني للياقة ودراسة إقامة مهرجان رياضي بمناسبة يوم المعاق العالمي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :