facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ليون يتصدر الدوري الفرنسي مؤقتاً


03-03-2021 11:35 PM

عمون - تصدر أولمبيك ليون دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم مؤقتا بعد أن سجل حسام عوار هدفا في الشوط الثاني ليفوز 1-صفر على ضيفه ستاد رين الأربعاء.

وهز عوار الشباك قبل 16 دقيقة من النهاية ليرفع رصيد ليون إلى 59 نقطة من 28 مباراة متفوقا بفارق الأهداف على ليل الذي يستضيف مرسيليا في وقت لاحق.

ويحتل رين، الذي فاز الآن مرة واحدة فقط من آخر عشر مباريات خاضها في الدوري واستقال مدربه جوليان ستيفان يوم الاثنين الماضي، المركز العاشر برصيد 38 نقطة من 27 مباراة.

ويحل سان جيرمان حامل اللقب وصاحب المركز الثالث برصيد 57 نقطة ضيفا على بوردو في وقت لاحق اليوم.

وفي ليون بدأ صاحب الضيافة المباراة بشكل باهت وجاءت فرصته الوحيدة أمام المرمى في الشوط الأول حين سدد ممفيس ديباي تسديدة منخفضة أنقذها الحارس ألفريد جوميز.

وحادت محاولة أخرى للمهاجم الهولندي عن المرمى في الشوط الثاني.

وفي الدقيقة 74 وضع ديباي الكرة في طريق عوار الذي سددها جميلة في الشباك ليمنح فريق المدرب رودي جارسيا دفعة قوية في الصراع على اللقب.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :