facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أسعار النفط تواصل تسجيل المكاسب


04-03-2021 09:38 AM

عمون - ارتفعت أسعار النفط للجلسة الثانية على التوالي، اليوم الخميس، إذ تلقت الدعم من احتمال اتخاذ منتجي "أوبك+" قرارا ضد زيادة الإنتاج في اجتماع مهم يعقد في وقت لاحق اليوم.

وصعدت العقود الآجلة لخام "برنت" بنسبة 0.8 بالمئة إلى 64.60 دولار للبرميل، بحلول الساعة 05:53 بتوقيت غرينتش، بعد أن ارتفعت بما يزيد عن اثنين بالمئة أمس الأربعاء.

فيما ارتفعت العقود الآجلة لخام "غرب تكساس الوسيط" بنسبة 0.8 بالمئة أيضا إلى 61.74 دولار للبرميل.

وقالت ثلاثة مصادر في مجموعة "أوبك+"، التي تضم منظمة البلدان المصدرة للبترول "أوبك" وحلفاءها، إن المجموعة تدرس تمديد تخفيضات الإنتاج حتى أبريل، بدلا من زيادة الإنتاج، إذ أن التعافي في الطلب على النفط ما زال هشا بسبب أزمة فيروس كورونا.

وكانت السوق تتوقع أن تخفف "أوبك" تخفيضات الإنتاج بنحو 500 ألف برميل يوميا اعتبارا من أبريل المقبل، وأن تنهي السعودية، أكبر منتج في "أوبك"، خفضا طوعيا لإنتاجها قدره مليون برميل يوميا إضافية.

رويترز




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :