facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جامعة البترا تفوز بالمركز الثاني في مسابقة منتدى الأعمال الهندسي


04-03-2021 11:10 AM

عمون - فاز مشروع مقدم من جامعة البترا بعنوان "جولة معرفية- شارع المتنبي" على المركز الثاني في الدورة الثامنة من مسابقة منتدى الأعمال الهندسي "iSUSTAIN AWARD 2020"، والمشروع من تصميم الطالبة تقى علوان من كلية العمارة والتصميم بجامعة البترا وبإشراف الدكتورة هدير مرزة.
 
تنافس في المسابقة خمسون مشروعًا لطلبة تخصص هندسة العمارة في الجامعات الأردنية والفلسطينية واللبنانية منها أربعين مشروعًا من الأردن وتسعة مشاريع من فلسطين وواحد من لبنان. تأهل منها للمرحلة النهائية ثمانية مشاريع من الأردن وواحد من فلسطين.
 
دمجت جلسة التحكيم هذا العام بين التحكيم الوجاهي والتحكيم عن بعد، بسبب الجائحة العالمية، كما عرضت المشاريع على مواقع التواصل الاجتماعي مباشرةً.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :