facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجبور يؤكد أهمية صيانة المنشآت والمرافق الشبابية بمعان والعقبة


04-03-2021 08:55 PM

عمون - أكد أمين عام وزارة الشباب، الدكتور حسين الجبور، أهمية صيانة المنشآت والمرافق الشبابية المستمر والتأهيلي، بهدف ضمان استدامتها وتقديم خدماتها للشباب بشكل منظم يضمن سلامة منتسبيها.

كما اكد على ضرورة تعقيم المنشآت والمرافق بشكل مستمر، لاستقبال الشباب فور سماح الوضع الوبائي بذلك، بهدف ممارسة نشاطاتها وهواياتهم المختلفة.

جاء ذلك خلال جولة ميدانية قام بها الجبور، الخميس، لمدينتي معان والعقبة، حيث زار مديريتي الشباب فيهما، ومركز شباب معان ومجمع الأميرة هيا الرياضي، وملعب الحميمة ومراكز شباب وشابات القويرة والديسة وملعب وصالة شباب القويرة والراشدية ومبنى المديرية ومدينة الأمير حمزة للشباب.

وتأتي الزيارات المستمرة التي تنفذها الوزارة بشكل متواصل لجميع منشآتها ومرافقها في جميع محافظات المملكة لمتابعة أبرز الاحتياجات والمتطلبات التي تحتاجها عن كثب، لتقييم عملها بما يتناسب مع تطلعات الوزارة في حفظ واستدامة جميع مرافقها بالشكل المطلوب، وللاستماع إلى مطالب العاملين مع الشباب لتجويد وتحسين نوعية الخدمات المقدمة للشباب.

وشارك الجبور بالحفل الذي أقامته مديرية شباب معان برفقة نائب محافظة معان عاطف البطوش، بمناسبة مئوية تأسيس الدولة، لتكريم المتقاعدين العسكريين ورفقاء السلاح، تقديراً لعطائهم وجهودهم في خدمة الوطن.

وأشار الجبور إلى حرص الوزارة على دعم الشباب في جميع أنحاء المملكة، وخاصة في قرى الأطراف لمحاولة توفير كافة المتطلبات من البرامج والأنشطة والمرافق الرياضية التي يحتاجونها لتلبية طموحاتهم وترجمتها على أرض الواقع.

يذكر أن ملعب الحميمة أحيل له عطاء استكمال وإنشاء مدرجات ومرافق في نهاية عام 2019، وهو قيد الإجراء حالياً، وسيتم استكمال العطاء نهاية شهر نيسان المقبل، حيث خصصت الوزارة مبلغ 145ألف دينار للعطاء مع ملعب الراشدية ودبة حانوت، ووصلت نسبة إنجازه إلى 90 بالمئة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :