facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مصدر قضائي: العرسان الخمسة لا يزالون قيد التوقيف


05-03-2021 11:07 AM

عمون- سحر القاسم- نفى مصدر قضائي لـ عمون أن يكون الفيديو الذي تم تداوله حول خروج عريس بيرين الذي عرف "بـعريس الطيار" من السجن ان يكون حقيقيا، مؤكدا المصدر أن العرسان الخمسة الذين تم توقيفهم لقيامهم بحفلات زفاف مخالفين لاوامر الدفاع الاسبوع الماضي، جميعهم لا يزالون قيد التوقيف.

ولفت المصدر أن عريس بيرين لا يزال قيد التوقيف في مركز أصلاح وتأهيل بيرين ولم يصدر عن أي جهة قضائية قرارا بأخلاء سبيله بالكفالة، نافيا بذات الوقت ان تكون اي جهة قضائية قد أخلت سبيل أي من العرسان الخمسة.

وكانت مواقع تواصل اجتماعي وتحديدا "الواتساب" قد تداولوا فيديو يظهر فيه خروج عريس الطيارة بالكفالة، وهو يستكمل مراسم زفافه، مؤكد المصدر ان الفيديو مفبرك وغير صحيح.

وحسب المصدر فالنائب العام الدكتور حسن العبداللات قد كلف وحدة مكافحة الجرائم الالكترونية، لمتابعة الفيديو وملاحقة ناشره والتحقيق في ملابساته، وفقا للاصول القانونية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :