facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لابورتا يعد ميسي بالتعاقد مع هالاند


05-03-2021 11:26 AM

عمون - قال برنامج ”الشرينغيتو“ الإسباني، إن خوان لابورتا المرشح لرئاسة نادي برشلونة قدم وعدا للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد النادي الكتالوني.

وبحسب البرنامج، فإن لابورتا وعد ميسي بالقتال لحسم صفقة المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند نجم بروسيا دورتموند الألماني، الصيف المقبل، حال فوزه بانتخابات النادي.

وتقام انتخابات برشلونة، يوم الأحد المقبل، حيث يتنافس لابورتا، الذي ترأس النادي بين 2003 و2010، مع فيكتور فونت، وتوني فريشا.

وأوضح ”الشرينغيتو“ أن ميسي، البالغ من العمر 33 عاما، أصبح أقرب لاتخاذ قرار البقاء مع برشلونة، حيث ينتهي عقده الحالي في يونيو المقبل.

ولن تكون مهمة لابورتا سهلة في التعاقد مع هالاند، فقد ذكرت صحيفة ”بيلد“ الألمانية، أمس الخميس، أن هالاند يفاضل بين 6 أندية، لكن أبرز خيارات اللاعب هي ريال مدريد ومانشستر سيتي.

وسبق أن تقدم ميسي بطلب للرحيل عن برشلونة، في أغسطس الماضي، لكن إدارة الفريق السابقة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو اشترطت الحصول على 700 مليون يورو، وهي قيمة فسخ عقد ميسي.

أما بالنسبة لهالاند فينتهي عقده مع بروسيا دورتموند في يونيو 2024، وقد انضم للفريق في يناير 2020.

لكن ”بيلد“ ذكرت أن عقد هالاند مع بروسيا دورتموند يشمل بندا يتيح لصاحب الـ20 عاما الرحيل عن الفريق في يونيو 2022 مقابل 100 مليون يورو.

وأسهم هالاند في 35 هدفا مع بروسيا دورتموند في 27 مباراة الموسم الحالي، فقد سجل 27 وصنع 8.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :