facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كومان يفقد أعصابه بسبب مستقبله مع برشلونة


05-03-2021 03:16 PM

عمون - لم يعد الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة يمتلك الصبر، فيما يخص توالي الأسئلة حول مستقبله مع النادي الكتالوني.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة برشلونة ضد مضيفه أوساسونا، مساء السبت، في الجولة الـ26 من الدوري الإسباني، وجهت عدة أسئلة إلى كومان بخصوص مستقبله.

وجاءت هذه الأسئلة، بسبب قرب موعد انتخابات مجلس إدارة برشلونة، وسط تقارير صحفية تشير إلى أن المرشح الرئاسي، خوان لابورتا، سيقرر، حال انتخابه، الإطاحة بكومان، والاستعانة بتشافي هرنانديز، أسطورة النادي.

وردا على تلك الأسئلة، قال كومان: "استمراري بعد هذا الموسم؟، الأمر ليس في يدي، علينا أن ننتظر الرئيس الجديد، الشيء المهم بالنسبة لي هو الفوز بالمباريات، وهذا ما يجب علينا التركيز عليه، والباقي لا يهم حقًا".

وتابع: "تشافي؟، الصحافة مهتمة بإثارة الجدل، ولكن الشيء الأكثر أهمية هو أنه لا أشغل نفسي كثير بهذا الكلام، أنا منخرط في العمل، وهناك العديد من المباريات المهمة تنتظرنا، وهذا ما أركز عليه".

ومع استمرار الأسئلة، يبدو أن كومان فقد أعصابه، حيث قال غاضبا: "ليس هناك وقت للتفكير في أشياء كثيرة، وفي الحقيقة، لقد سئمت من الإجابة على هذه النوعية من الأسئلة".

وأضاف: "بالطبع أود أن يكون لدي رئيس في النادي، إنه أمر مهم للغاية بالنسبة لبرشلونة أكبر نادٍ في العالم، خاصة وأن معرفة الاحتمالات الموجودة في المستقبل أمر أساسي لأي شخص".

وأردف: "ليس لدي أي تفضيل لأي مرشح رئاسي، صناديق الانتخابات هي من ستقرر، جميع المرشحين قاموا بحملات جيدة".

وواصل: "الشيء الوحيد الذي يجعلني أشعر بالفخر هو الأجواء السائدة في الفريق، لقد رأيت الفريق بأكمله يحتفل بالأهداف معًا حتى البدلاء الذين كانوا حزينين بشكل واضح لعدم اللعب، رؤية غرفة ملابس موحدة هو شيء أحبه حقًا".

وأتم: "الفوز بالألقاب؟، علينا أن نكون واقعيين، نعلم أننا وصلنا إلى نهائي كأس الملك، وأننا على وشك الفوز باللقب، ونحن بحاجة إلى مواصلة الفوز، لكن فيما يخص المنافسة على الليجا، فإن أتلتيكو مدريد يتفوق علينا من ناحية النقاط، وفي نفس الوقت يجب أن لا نخسر المزيد من المباريات، وفي النهاية هناك العديد من المباريات المتبقية، وكل الأمور واردة".

يذكر أن كومان تولى تدريب برشلونة في الصيف الماضي، خلفا للمقال كيكي سيتين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :