facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إيلون ماسك يستعد لجبل خسائر


05-03-2021 06:54 PM

عمون - تقسو وول ستريت في الفترة الحالية على إيلون ماسك الذي كان قبل أيام الرجل الأغنى في الكوكب لكنه الآن يتجرع الخسارة تلو الأخرى.

وبالأمس خسر ماسك 6.2 مليار دولار من ثروته بعد تراجع أسهم شركته "تسلا" المتخصصة في صناعة السيارات الكهربائية، واليوم يستعد لجبل خسائر بعد أن هوى السهم بأكثر من 10%.

ووفق فوربس، تراجع سهم "تسلا" بالأمس بنسبة تقترب من 5%، ما يعني أنه فقد 32.25 دولار من قيمته ووصل إلى 620 دولارا.

وبالتالي انخفضت ثروة ماسك إلى 150.9 مليار دولار للسهم الواحد، ليصبح في المركز الثالث بين كبار أثرياء العالم.

جبل خسائر
واليوم واصلت أسهم تسلا تراجعها القياسي حيث هوت بنسبة 10.35% إلى 557.10 دولار، وفقا لبلومبرج.

ويعني هذا أن ماسك يستعد لجبل خسائر وانهيار في حجم ثروته.

وازداد حجم ثروة "ماسك" في الفترة الأخيرة بسبب قفزة في رأسمال شركة تسلا من 100 مليار دولار في مطلع 2020 إلى نحو 800 مليار دولار في فبراير 2021.

وكان الملياردير الأمريكي أعلن عن عزمه إنشاء مدينة جديدة في ولاية تكساس تسمى مدينة ستاربيز، مشيراً إلى أنها ستكون مدينة صديقة للكلاب.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن إعلان ماسك، جاء في تغريدة أطلقها على حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وقال ماسك، إن المدينة، ستضم منطقة بوكا - تشيكا بالولاية، التي توجد بها منشأة اختبار صاروخ سبيس إكس، مشيرا إلى أن المدينة ستكون صديقة للكلاب، حيث سيجري التعامل مع الكلاب فيها بشكل جيد جداً.(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :