facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السفيرة عناب تشارك بندوة لمنظمة التجارة الخارجية اليابانية


05-03-2021 08:41 PM

عمون - شاركت سفيرة الأردن لدى اليابان، لينا عنّاب في ندوة حول "المشاركة الاقتصادية والاجتماعية للمرأة في الشرق الأوسط: التحديات والفرص والتعاون التجاري مع اليابان" وأقيمت برعاية معهد الاقتصادات النامية التابع لمنظمة التجارة الخارجية اليابانية (IDE-JETRO).

وقدمت السفيرة عنّاب إحاطة حول أحدث مؤشرات الفجوة بين الجنسين في الأردن، بالإضافة إلى الجهود والإصلاحات السياسية التي تهدف إلى سد الفجوة وتمكين المرأة سياسياً واقتصادياً واجتماعياً.

وتهدف الندوة إلى تسليط الضوء على كيفية مواجهة النساء في الشرق الأوسط لتغييرات جذرية في حياتهن الشخصية والمهنية، وكيف بدأت أبواب المشاركة الاجتماعية والاقتصادية في الانفتاح.

وترى اليابان أيضاً أن هذا يمثل سوقاً جديدة محتملة للأعمال التجارية مع دول الشرق الأوسط.

وتهدف الندوة إلى خلق تفاهم متبادل بين اليابان والشرق الأوسط من خلال معالجة موضوعات مثل المساواة بين الجنسين، وسيدات الأعمال، ومرض كورونا كوفيد-19 وتأثيره على مجتمعات الشرق الأوسط، وخاصة على النساء وأعمالهن.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :