facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ولي العهد: ان مع العسر يسرا


د.عدنان الطوباسي
05-03-2021 09:15 PM

بكل ثقة واقتدار اطل سمو ولي العهد الامير الحسين بن عبدالله الثاني على شاشة التلفزيون الاردني يتحدث باسلوب جذاب ووضوح واختصار عن الاردن والمئوية والجيش الذي يعيش في اركانه ملازما اول وليس كولي عهد في اشارة الى العدالة والمساوة بينه وبين افراد الجيش وهي مرحلة اشاد بحبه وجمالها بالنسبة له..الامير ايضا تحدث عن الكورونا والمطعوم والشركات التي كانت السبب في تأخيره وعن اهمية اخذه بالنسبة للناس.

وابتسم سمو الامير وهو يتحدث عن وسائل التواصل الاجتماعي التي عرف من خلالها انه اما خاطبا او متزوجا دون ان يدري ..الامير الشاب يفخر بالاردن وشبابه وامكانياتهم وقدرتهم..وفي ملاحظة مهمة اكد سمو على النهج المؤسسي للدولة لا على الشخص ..وعلى العدالة والجراة في اتخاذ القرار ..والاقتصاد والاستثمار الذي ينهض بالوطن دون صعوبات..الامير اكد على الدور التاريخي للاردن نحو قضية فلسطين..كما اشار الى ذلك الحب العظيم لجده العظيم جلالة المغفور له الحسين بن طلال..والسير على نهجه ونهج والده جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين.

الامير ينظر إلى المستقبل بكل ثقة وطموح وامل والاردن بقيادته ووعي شعبه وقوته اجهزته الامنيه وجيشه العربي الابي قادر على الولوج الى المستقبل بكل ثقة واقتدار. ودائما ان مع العسر يسرا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :