facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رؤية ولي العهد للمستقبل تستند إلى مبادئ الإنتاجية و العدالة و الكفاءة


عبدالله العزام
05-03-2021 09:25 PM

تحدث سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني في أول مقابلة تلفزيونية له عبر شاشة التلفزيون الأردني مساء اليوم الجمعة عن جوانب أساسية في رؤيته للمستقبل، وأشار إلى ضرورة أن يكون المستقبل الأردني مبني على أسس الإنتاجية والعدالة و الكفاءة و العمل بروح واحدة.

ولفت ولي العهد إلى أن الأردن زاخر بالقدرات البشرية من الشمال للجنوب، و مؤسسة ولي العهد تواصل مهمتها في تطوير القدرات و تساهم في التعليم التقني و التطبيقي من خلال جامعة الحسين التقنية لتمكين الشباب وتوفير فرص عمل لهم من خلال تقديم التعليم والتدريب المناسب.

ما جاء في المقابلة يؤكد على اهتمام عال من قبل سمو ولي العهد بتنمية الموارد البشرية الأردنية و الإهتمام الواضح بمسألة تنمية الكفاءات البشرية الوطنية، من حيث تهيئة الشباب ككل لسوق العمل أو تعزيز قدرات الموظف العام في مؤسسات الدولة.

كما تضمنت مقابلة سمو ولي العهد إلى التأكيد على مسؤولية تطبيق وإنفاذ سيادة القانون و أن تكون معايير الكفاءة و العدالة الأساس لبناء مستقبل الأردن من خلال مأسسة العمل و الجرأة في اتخاذ القرار من قبل المعنيين لتظهر النتائج على أرض الواقع.

أخيراً مقابلة ولي العهد تنظر للمستقبل بإيجابية وتعاضد طموح ، و جاءت متسلسلة ومترابطة و بلغة بسيطة و قريبة من الناس.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :