facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بوكيتينو يكشف مستقبل مبابي .. وتطورات إصابة نيمار


06-03-2021 09:44 AM

عمون - كشف المدير الفني لباريس سان جيرمان، ماوريسيو بوكيتينو، آخر تطورات إصابة البرازيلي نيمار دا سيلفا، ومستقبل كيليان مبابي مع النادي الفرنسي.

وبعد غيابه لأربعة أسابيع، تحدثت تقارير إعلامية عن عودة المصاب نيمار في اللقاء المرتقب أمام برشلونة بدوري أبطال أوروبا يوم 11 مارس، إلا أن بوكيتينو رفض تأكيد ذلك، لافتا إلى سعادته بتعافي النجم البرازيلي.

وأضاف بوكيتينو: "إننا سعداء للغاية بتقدمه وسنرى في الأيام القليلة المقبلة ما إذا كان يمكن أن يكون جزء من المجموعة التي ستواجه برشلونة".
وفي ظل غياب نيمار، تألق مبامبي الذي قاد فريقه للفوز على "البلوغرانا" في مباراة الذهاب بنتيجة 4-1، وذلك بالتزامن مع تقارير شككت بمستقبل النجم الفرنسي مع باريس سان جرمان، وربطت اللاعب بليفربول الإنجليزي أو ريال مدريد الإسباني.

وحول مستقبل مبابي مع باريس سان جرمان، أوضح بوكيتينو: "لدينا علاقة جيدة جدا وطبيعية جدا. النادي وأنا نريده أن يبقى".

واختتم حديثه قائلا: "إنه قرار ذو اتجاهين بين النادي واللاعب. إنه لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا، ونأمل أن يبقى معنا لسنوات عديدة قادمة".
(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :