facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





في الطائرة مجددا .. فيديو محمد رمضان والمضيفة يثير الجدل


06-03-2021 09:45 AM

عمون - استحوذ الفنان المصري محمد رمضان، على اهتمامات مواقع التواصل الاجتماعي في مصر مجددا، بعدما شارك متابعيه مقطع فيديو مع مضيفة أثناء تواجده في طائرته الخاصة.

وظهر رمضان في مقطع فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على موقع "إنستغرام"، وهو نائم على أريكة في طائرة خاصة بينما ظهرت المضيفة الجوية وهي تجهّز له المكان، وعلّق قائلا: "المضيفة الحنينة رزق".

وفور نشر الفيديو ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالتفاعل السلبي والإيجابي حول المنشور، فذهب فريق من محبي رمضان، إلى أن نجمهم المحبوب يشاركهم كافة لحظات يومه، سواء كانت جيدة أو غير ذلك، وأن الرابط بين الجمهور والنجم يجب آلا يحظى بأي نوع من أنواع الإخفاء، فليس للفنان شيء يخفيه على محبيه.

في المقابل اتجه الفريق الناقد لرمضان، إلى أن تصرفه يعيد إلى الأذهان قضيته مع الطيار أشرف أبو اليسر، الذي صوّره دون إذنه وتسبب بعد ذلك في فصله من عمله، ووصل الأمر بهما إلى ساحات المحاكم في قضية تعويض.



وتعليقا على الفيديو، قال الناقد الفني نادر عدلي، إن الفنان الشاب "دائم البحث عن مواقف استعراضية، وتحولت نجوميته بدلا من التمثيل الذي يمتلك فيه موهبة لا بأس بها، إلى نجم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، غير آبه بما يحدثه من أخطاء باتت تمثل خروقا عن دوره كفنان صاحب رسالة".

واعتبر عدلي، أن رمضان يعمل مؤخرا على استفزاز مشاعر الجماهير، من خلال استعراضه الدائم بما يملكه، وأصبح لا يراهن على فنه بينما يراهن عما يحدثه من جدل من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أن التجاهل الإعلامي ربما يحد بشكل كبير من وصول رمضان إلى هدفه.

وأشار إلى أن رمضان نجح من خلال "السوشيال ميديا"، في فرض نفسه على الجماهير، وأن النقاد كفوا بشكل كبير عن انتقاد ما يقدمه من أغنيات لا تعد مناسبة ولا تقدم فنا حقيقيا.

سكاي نيوز عربية




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :