facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





راكيتيتش لميسي: لقد فزت أنا بلقب لن تتوج به أنت أبدا


06-03-2021 10:17 AM

عمون - أكد نجم نادي إشبيلية، الكرواتي إيفان راكيتيتش، أنه سبق له وقال لزميله السابق في برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، إنه لن يفوز أبدا بلقب مسابقة الدوري الأوروبي.

وقال راكيتيتش، الذي لعب 7 مواسم بقميص برشلونة (من 2014 حتى 2020)، قبل أن يعود إلى إشبيلية صيف العام 2020، قال في تصريحات نقلتها شبكة "ESPN": "كنت أتحدث إلى ميسي وقلت له: لقد فزت بكل شيء وسجلت كل هذه الأهداف، لكنني فزت بلقب لن تحصل عليه أنت أبدا، لن تفوز بالدوري الأوروبي".

وحقق راكيتيتش (32 عاما)، لقب الدوري الأوروبي عام 2014 خلال فترته الأولى مع إشبيلية، قبل أن ينتقل في نفس العام إلى برشلونة، ليفوز معه بجميع الألقاب الممكنة من دوري محلي، وكأس، وسوبر محلي، ودوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية.
(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :