facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مرشح جديد ينسحب من انتخابات رئاسة الكاف


06-03-2021 01:30 PM

عمون - أعلن الإيفواري، جاك أنوما، انسحابه من السباق على رئاسة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، لمصلحة المرشح الجنوب إفريقي، الملياردير باتريس موتسيبي.

وقال أنوما في برنامج تلفزيوني، الجمعة: "بعد تأملات ومشاورات، قررت التخلي عن ترشيحي لرئاسة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم"، مؤكدا ضمنيا دعم ترشيح موتسيبي.

وجاء انسحاب أنوما، بعد أيام قليلة من إعلان رئيس الاتحاد السنغالي لكرة القدم، أوجستين سنغور، انسحابه من السباق على رئاسة "الكاف"، لصالح موتسيبي أيضا.

وسيوقع أنوما، وسنغور، والمرشح الآخر، الموريتاني أحمد ولد يحيى، الذي لم يعلن حتى الآن انسحابه من الانتخابات، اتفاقا في وقت لاحق السبت، في العاصمة الموريتانية نواكشوط، بحضور رئيس "الفيفا"، السويسري جاني إنفانتينو.

وينص الاتفاق على التخلي عن ترشيحهم لصالح موتسيبي، مقابل الحصول على منصب مستشار الرئيس، ونائبي الرئيس تواليا.

ومن المقرر أن تقام انتخابات "الكاف"، في الـ12 من مارس الجاري، في العاصمة المغربية الرباط.

(أ ف ب)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :