facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وفاة درّاج سعودي في حادث برالي الشرقية


06-03-2021 02:06 PM

عمون - نعى الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، السبت، الدرّاج السعودي رياض الشمري، الذي توفي إثر تعرضه لحادث خلال مشاركته في المرحلة الأخيرة من رالي الشرقية.

وقال الاتحاد في تغريدة على حسابه الرسمي في "تويتر": "ببالغ الأسى والحزن، ينعى الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية الدرّاج السعودي رياض الشمري إثر حادث تعرض له خلال المرحلة الأخيرة من رالي الشرقية تويوتا الدولي".

وكان الاتحاد قد ذكر في تغريدة سابقة: "شهدت المرحلة الثانية من رالي الشرقية تويوتا الدولي 2021 بعض الحوادث".

وشهد الرالي عددا من الانسحابات بسبب الحوادث التي تعرض لها المتسابقون، وقد بدأت هذه الانسحابات بالبطل يزيد الراجحي الذي تعرض لحادث استلزم نقله مع ملاحه مايكل أور إلى المستشفى باستخدام مروحية، لإجراء مزيد من الفحوصات، حسبما ذكر الاتحاد في حسابه الرسمي بتويتر.

ونشر الاتحاد كذلك صورا للأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل رئيس مجلس ادارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، قال إنها لزيارة قام بها الأمير "للاطمئنان على المتسابقين الذين تعرضوا لحوادث في المرحلة الأخيرة من رالي الشرقية تويوتا الدولي".
(سكاي نيوز عربية)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :