facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تقارير .. إبرا يعود لصفوف منتخب السويد قريبا


06-03-2021 02:28 PM

عمون - يبدو أن عودة النجم السويدي ونجم فريق ميلان الإيطالي إلى صفوف منتخب بلاده باتت وشيكة حسب ما ذكرت تقارير إعلامية.

فقد كشفت وسائل إعلام سويدية أن عودة النجم السويدي المخضرم، البالغ من العمر 39 عاما، إلى منتخب السويد أصبحت وشيكة.

تأتي هذه التوقعات في أعقاب ما كشفته وسائل الإعلام السويدية بشأن ترشيح مشاركة إبراهيموفيتش في صفوف المنتخب السويدة نهاية الشهر الحالي خلال تصفيات كأس العالم.

ونقلت الصحف المحلية عن موقع "فوتبولدايركت" المتخصص بانه "من المؤكد عودة نجم ميلان في صفوف منتخب المدرب ياني اندرسون خلال تصفيات كأس العالم"، بحسب ما ذكرت وكالة فرانس برس.

يشار إلى أن إبراهيموفتش كان قد أعلن اعتزاله اللعب دوليا بنهاية كأس أوروبا عام 2016، علما بأنه خاض في صفوف المنتخب الوطني 116 مباراة سجل خلالها 62 هدفا.

وكان إبرا، المتألق هذا الموسم مع ميلان الإيطالي والذي تألق أيضا عندما لعب رفقة فريق مانشستر يونايتد أو لوس أنجلوس غالاكس الأميركي، أعلن الخريف الماضي بأنه يفتقد إلى ارتداء قميص المنتخب الوطني.

في المقابل، لم يؤكد الاتحاد السويدي للعبة الأنباء عن عودة زلاتان إبراهيموفيتش إلى صفوف المنتخب، واكتفى المتحدث الرسمي باسمه، ياكوب كاكيمبو، في تصريح لوكالة فرانس برس بالقول "النقاش مع زلاتان مستمر"، مشيرا إلى أن التشكيلة التي ستخوض المباريات الدولية ستعلن في 16 من الشهر الحالي.

الجدير بالذكر أن منتخب السويد بلغ، من دون خدمات إبرا، الدور ربع النهائي من مونديال 2018 في روسيا وتأهل أيضا إلى كأس أوروبا 2020، التي تأجلت الى الصيف المقبل بسبب جائحة كوفيد-19.

وتضم مجموعة السويد في النهائيات القارية منتخبات إسبانيا وبولندا وسلوفاكيا.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :