facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأشغال تعلق الدوام في مديرية اربد الاحد


06-03-2021 08:03 PM

عمون- اعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان تعليق الدوام في مديرية اشغال اربد، الاحد، بعد تسجيل إصابات بفيروس كورونا المستجد بين الموظفين باستثناء من تتطلب طبيعة عمله الحضور الى العمل شريطة عدم إصابته بالفيروس.

وبحسب بيان صحفي صادر عن وحدة الإعلام اليوم السبت، قامت الوزارة بحصر الموظفين الذين كانوا على رأس عملهم، وموظفي الخدمات المساندة والعاملين في شركة خدمات النظافة وموظفي الأمن والحماية، والمراجعين لإجراء ما يلزم.

وكانت فرق التقصي الوبائي قد قامت يوم الخميس ،وبناءاً على طلب الوزارة بسحب عينات عشوائية من الموظفين.

وسيتم خلال فترة تعليق الدوام مواصلة تعقيم مبنى المديرية والساحات الخارجية من قبل كوادر الدفاع المدني المختصة.

وتشير الوزارة إلى أن الدوام سيعود بالشكل الطبيعي يوم الاثنين.

الجدير بالذكر أن وزارة الأشغال وكافة مديرياتها كانت تتبع إجراءات وقائية صارمة خلال الفترة الماضية واعتمدت نظام النافذة الواحدة لتقديم الخدمة للمراجعين، حيث كانت تجري فحص الحرارة وتسجيل البيانات الشخصية لكل من يدخل مركز الوزارة، ومنعت تجمع الموظفين او تزاورهم في المكاتب، اضافة إلى تشديد الرقابة على الالتزام بالضوابط الوقائية وأهمها ارتداء الكمامة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :