facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سارة طوقان تؤدي اليمين الهندسي في كندا


07-03-2021 08:31 AM

عمون - ادت سارة طوقان مع زملائها المهندسيين خريجي جامعة تورنتو دفعة عام 2021 في كندا اليمين الهندسي لتصبح مهندسة في اختصاصين وهما هندسة الميكانيك وهندسة البيئة معا.

سارة سبق وان فازت برئاسة اتحاد الطلاب في اونتاريو، وحصلت علة ست جوائز تفوق في التوجيهي الكندي ومثلت طلاب كندا المتفوقين في اوروبا وبعدها تم اختيارها لتمثيل كندا في امريكا وموخرا حصلت على اهم جائزة تفوق وتميز وتقدير من شركة جنرال موتورز في الولايات المتحدة الامريكية.

سارة درست في كل من المدرسة الامريكية في عمان بالاردن والمواكب في دبي وجارفيس في تورنتو وكانت دوما من الاوائل المتفوقين طيلة فترات دراستها بالاضافة الي تفوقها الرياضي في السباحة وكرة القدم النسائية وساهمت في خدمة المجتمع الكندي ودعم الحزب الليبرالي الذي يترأسه جاستين ترودو رئيس وزراء كندا، ولديها عديد من خطابات التقدير من الحكومة الكندية ورئيسة حكومة اونتاريو السابقة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :