facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ختام نسخة استثنائية لبطولة فزاع للغوص الحر


07-03-2021 07:45 PM

عمون - أسدل الستار السبت، عن النسخة الـ 15 لبطولة فزاع للغوص الحر «الحياري»، التي نظمها مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث في مجمع حمدان الرياضي بدبي بمشاركة قياسية من مختلف الجنسيات وشهدت منافسة قوية في الفئات الثلاث المفتوحة وفئة المواطنين والخليجين وفئة الناشئين.

وأسفرت النتائج النهائية في الفئة المفتوحة عن فوز الصربي برانكو بيتروفيتش بالمركز الأول بعدما حقق زمنا قدره 8:03:32 دقائق فيما جاء في المركز الثاني بيديمير سوبت وسجل زمنا قدره 6:57:69 دقائق، فيما جاء في المركز الثالث سامو جيرانكو وسجل زمنا قدره 6:45:90 دقائق.

وتصدر الكويتي حسن الشراح المركز الأول في فئة المواطنين والخليجيين بعدما سجل زمنا قدره 6:09:14 دقائق، فيما جاء الهادوم محمد المهيري في المركز الثاني وحقق زمنا قدره 4:51:95 دقائق والثالث عمر بن عبدالله العريمي محققا زمنا قدره 4:11:24 دقائق.

وفي فئة الناشئين المخصصة للمواطنين، فاز بالمركز الأول سهيل هاشم المرزوقي وسجل زمنا قدره 2:56:33 دقائق وجاء في المركز الثاني سلطان محمد يوسف السويدي بزمن 2:14:08 دقائق، وجاء خالد عمر محمد البشر بالمركز الثالث وحقق زمنا قدره 1:46:30 دقيقة.

وعقب انتهاء المنافسات قامت اللجنة المنظمة للبطولة بتتويج أصحاب المراكز الأولى في الفئات الثلاث وحضر مراسم التتويج حمد الرحومي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة وراشد الخاصوني نائب مدير إدارة البطولات في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث.

من جانبها، أكدت سعاد إبراهيم درويش، مدير إدارة البطولات في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث أن هناك فحص منشطات يتم في البطولة من الأول إلى السادس في الفئة المفتوحة وفئة المواطنين والخليجيين ولا يتم توزيع الجوائز إلا بعد ظهور نتائج العينة كما أننا نخضع في الفحوصات إلى اللجنة الدولية لمكافحة المنشطات بالاتحاد الدولي للغوص وهو ما يعني أن أي لاعب يسقط في فحص المنشطات لا يشارك في بطولة فزاع للغوص الحر (الحياري).

وأعرب حمد الرحومي، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة عن سعادته بالوصول إلى خط النهاية للنسخة الخامسة عشر من البطولة وسط نجاحات متميزة ومشاركة كبيرة رغم ظروف حائجة كورونا التي لم تمنعنا من إقامة الحدث، كما أن الأرقام التي تحققت تؤكد ما تقوم به البطولة من تطوير مستويات المشاركين ودائما تحفزهم على الارتقاء بأرقامهم. وأضاف:" قبل 10 سنوات كان الغوص في البحر وكانت هناك عقبات كثيرة وأجواء مختلفة وصعوبة متابعة للمتسابقين تحت الماء ولكن الوضع اختلف في إقامة البطولة في مجمع حمدان الرياضي وكافة الظروف مهيأة للمشاركين وهناك تباعد وإجراءات احترازية بالإضافة إلى لوحة الكترونية للنتائج وهذه من الأمور التي منحت المشاركين اريحية وسهلت الأمر بالنسبة للجان العاملة بالبطولة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :