facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جماهير ليفربول تهاجم محمد صلاح


07-03-2021 07:52 PM

عمون - فتحت جماهير نادي ليفربول النار على لاعبها المصري محمد صلاح، عقب الخطأ الذي سقط فيه خلال مواجهة فولهام في الدوري الإنجليزي.

وأنهى نادي فولهام الشوط الأول متقدما على ليفربول، في الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي، بهدف لاعبه ماريو ليمينا في الدقيقة 45 من عمر المباراة.

ليمينا سجل الهدف من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، بعدما خطف الكرة من محمد صلاح على حدود منطقة الجزاء، قبل أن يسكنها على يمين الحارس البرازيلي أليسون.

وبعد الهدف، هاجمت جماهير ليفربول اللاعب المصري، بسبب عدم تشتيت الكرة قبل خطفها منه، حيث حملته مسؤولية تلقي الهدف الأول على ملعب أنفيلد.

وعلق أحد المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلا: "صلاح ذهب في الصيف"، في إشارة إلى عدم تركيزه.

ويرتبط اسم محمد صلاح بالرحيل عن ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لا سيما بعد تصريحاته التي رحب فيها بالانتقال إلى برشلونة وريال مدريد الإسبانيين.

وأضاف آخر: "صلاح يجب أن يخرج، كيف لم يقم بتشتيت الكرة، هل يحتاج لاعبون يتقاضون 250 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا إلى تعلم تشتيت الكرة عندما تكون هناك خطورة؟".

وسخر ثالث من الخطأ الذي ارتكبه النجم المصري، قائلا: "يا لها من تمريرة حاسمة من قبل صلاح".

ويعاني ليفربول من سلسلة من النتائج السلبية في الموسم الحالي، أعادته إلى المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، عقب الحصول على اللقب في الموسم الماضي.(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :