facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





منتخب التايكواندو يحتل المركز الأول ببطولة صوفيا


07-03-2021 10:57 PM

عمون - حصد المنتخب الوطني للتايكواندو 7 ميداليات ملونة في ختام مشاركته الأحد، في بطولة صوفيا الدولية المصنفة من عيار النجمة الواحدة التي أقيمت في بلغاريا.

ونجح المنتخب في حصد 3 ميداليات ذهبية و3 فضية وواحدة برونزية في البطولة التي شهدت مشاركة ما يقارب 700 لاعب ولاعبة. وحل المنتخب الوطني في المركز الأول بالمجموع العام خلال البطولة بفضل الميداليات التي حققها من بين 40 دولة شاركت في البطولة.

وجاءت الميداليات الذهبية الثلاث عن طريق جوليانا الصادق وزيد الحلواني وصالح الشرباتي، فيما جاءت الثلاث الأخرى الفضية عن طريق اللاعبين، انوار الزيود ومحمود الطرايرة وزيد مصطفى، في حين جاءت الميدالية البرونزية عن طريق اللاعب أنس الصادق.

وفي باقي نتائج لاعبي المنتخب الوطني، لم تنجح كل من اللاعبين نتالي الحميدي وراما ابو الرب ولؤي حميدان بتحقيق ميداليات في البطولة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :