facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





طلبة توجيهي يوجهون رسالة لوزير التربية والتعليم


08-03-2021 02:43 PM

عمون - وجه طلبة ثانوية عامة (توجيهي) رسالة إلى وزير التربية والتعليم للنظر اليهم بعين العطف والرحمة لهذا العام نتيجة ما عانوه من عدم الدراسة وجاهياً الا لأيام معدودة على عكس طلبة العام الماضي.

وقال الطلبة في رسالتهم التي اطلعت عليها عمون الاثنين، إن معاناتهم كبيرة بسبب الظروف الحالية، مطالبين بإلغاء وحدة من كل مادة أسوة بما تم العام الماضي.

وطالبوا بإعادة النظر في وقت اختبار الرياضيات وتخصيص ساعتين له، متسائلين عن أسباب عدم عقد الامتحان عن بعد مثل دول الجوار.

وأشاروا إلى أنه سيتم النظر بعين الرأفة لطلبة التوجيهي من حيث وقت الامتحان و طبيعة الاسئلة وتسهيل و تذليل كل الصِعاب، فعلاً أبنائنا بضائقة دراسية وجب على ذوي الأمر النظر بعين الرأفة والعطف والشعور مع طلبتنا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :