facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لجنة الاوبئة .. ارحمونا !!


عصام قضماني
08-03-2021 04:15 PM

يحسن اعضاء لجنة الاوبئة لو انهم يلتقطون انفاسهم قليلا ويلتزمون الصمت تاركين شان التصريحات والقرار السيادي والسياسي لاصحاب الولاية مجلس الوزراء والوزراء المختصين.

بصراحة هلكتونا توتير بتسريباتكم وتصريحاتكم المتناقضة وشكل كل منكم لجنة بذاته.

تحسنون صنعا لو انكم تلتفتون لاختصاصكم وهو العلم علكم تجدون وسيلة ناجعة لمحاصرة الوباء غير الرغبة القاتلة في الاغلاق والحظر وقد شغلتم دور الحكومة بالنيابة ودور الامن العام والحكام الاداريين.

تحسنون صنعا لو ان جهودكم تنصب في جلب اللقاحات والتأكد من كفاءة البنية الصحية بدلا من التسابق المحموم على الميكروفونات وشاشات التلفزة وصفحات الجرائد والمواقع .. اين تجدون الوقت بين كل هذا اللهاث على منابر الاعلام للدراسة والعمل الذي به تختصون ام هل يريد كل منكم ان يصبح مثل طيب الذكر الدكتور سعد جابر في قائمة نجوم المجتمع.

هذا ليس دوركم وليس وباء كورونا منصة لتكريس النجومية.

هل عانى احدكم من انقطاع راتبه ؟

هل عانى احدكم من عجزه عن دفع ايجار منزله وقسط مدرسة اولاده.

هل استرحم احدكم صندوق همة وطن ام هل لجأ الى صندوق التعطل حتى تصفعونا صباح مساء بانباء الاغلاق والحظر وما يساويه من بطالة وتوقف اعمال ومصالح.

هل لجأ احدكم الى البنوك ليقترض حتى يدفع رواتب عماله هل تراكم على احدكم ايجار دكانه وصالته وناديه وهل فقد احدكم ما تيسر له من راتب محسود كان يتحصل عليه من عمله في هذا كله؟

ارحمونا واتركوا القرار لاصحاب القرار الذين لا يملكن اليوم سوى تطييب خواطر الناس بالكلام فلا دراهم يعوضون بها من اغلقت ابواب رزقه او من تعطل عن عمله او من فقده.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :