facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الوزير الفايز يهنئ بمناسبة يوم المرأة العالمي


08-03-2021 05:12 PM

عمون - وجه وزير السياحة والآثار نايف حميدي الفايز، رسالة تهنئة الى المرأة الأردنية بمناسبة يوم المرأة العالمي الذي يصادف الثامن من آذار من كل عام.

وقال الوزير في رسالته التي وجهها، الاثنين، "أتقدم منكن أخواتي و زميلاتي العزيزات بأسمى آيات التهنئة والتبريك في يوم المرأة العالمي، سند الرجال وشريكنا في الحياة و بناة الغد الافضل بكل معاني الحب والإحترام و التقدير لجهودكم المتميزة في بناء الوطن ورفد مسيرته بالاجيال التي تضحي من أجله".

واضاف "بهذه المناسبة أتمنى لكنَ من كل قلبي السعادة والصحة والعافية والخير الوفير بظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم و الامن والإستقرار بهذا البلد الامين رافعاً الى الله عز وجل أن يحمينا من وباء كورونا، متمنياً منكن إتباع كافة إجراءات السلامة".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :