facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نهيب بالخصاونة والفايز والعودات


شحادة أبو بقر
08-03-2021 06:55 PM

والله العلي العظيم الذي لا إله إلا هو، لم تكن يدي على قلبي أنا المواطن الغلبان خوفا على بلدنا كما هي اليوم، فالداء الغول القاتل يضرب وببشاعة وحقد ويخطف كل يوم عشرات الأردنيين ويصيب آلافا آخرين، ونحن مرتبكون نتخبط وننشغل بمن استقال ومن صار وزيرا ومن لم يصر وتتباين آراء المختصين هل نغلق نحظر أم لا ولا نملك الأهلية لإتخاذ قرار ما لا بد منه!!.

نناشد رؤساء السلطات المسؤولين دستوريا كل في مجال اختصاصه "بشر الخصاونة وفيصل الفايز وعبدالمنعم العودات" التدخل وطنيا لوقف "المهزلة" حفاظا على أرواح مواطنينا وأمن بلدنا الاجتماعي فما يجري من خلافات واستقالات وتباين اجتهادات، يقول وبالفم الملآن أن بلدنا في خطر لا قدر الله، وأن مسؤولين كثر ليسوا على قدر المسؤولية في وطن يئن اقتصاديا واجتماعيا تحت وطأة كورونا وفقر وبطالة وسوى ذلك كثير.

مخيف لا بل ومرعب أن يختبئ مسؤولون خلف عباءة جلالة الملك في كل أمر. فهل مطلوب من الملك أن يصدر إرادة بالحظر الشامل مثلا أو أية قرارات ذات صلة، في مواجهة الخطر الكبير أم أن هنالك مسؤولين ذوي اختصاص واجبهم اتخاذ القرار بكل تفاصيله؟.

الوقت يمر بتسارع كبير ونحن مختلفون لا ندري ماذا نفعل بينما الداء يسري سريان النار في الهشيم، ولا أحد من ذوي الاختصاص يرغب في تحمل المسؤولية!!.

يا إخوان، نحن نتحدث عن وطن وعن دولة وعن شعب حمايته صحيا وأمنيا مسؤولية كل صاحب منصب ولا عذر لأحد، ولهذا أنا أتجاوز أهل الاختصاص المختلفين في تحليلاتهم وتفسيراتهم وما يجب اتخاذه من قرارات وإجراءات، وأذهب لأهيب برجال الدولة رئيس الوزراء ورئيس مجلس الأعيان ورئيس مجلس النواب للالتقاء وتحديد شكل ومضمون القرار وتفاصيله وما يجب اتخاذه من إجراءات، حماية لبلدنا ولشعبنا من خطر محدق شديد ومن دون تردد على الإطلاق. الله من وراء قصدي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :