facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عملية جراحية نادرة لاستئصال القولون السيني لثمانيني بمستشفى المقاصد


09-03-2021 10:57 PM

عمون - أجرى أطباء الجراحة في مستشفى المقاصد الخيرية التابع لصندوق زكاة وزارة الأوقاف والمقدسات والشؤون الاسلامية، عملية جراحية نادرة لاستئصال القولون السيني لمريض في العقد الثامن من عمره، وتكللت بالنجاح.

وقال مدير عام مستشفى المقاصد الخيرية الدكتور علي السعد بني نصر ان المريض الثمانيني راجع قسم الطوارئ وهو يعاني من الام حادة في بطنه، وبعد اجراء الفحوصات السريرية والتحاليل والصور الشعاعية، تبين انه يعاني من انسداد حاد في الأمعاء ناتج عن التواء القولون السيني الذي وصل قطره الى ٢٠ سم.

وبين السعد ان فريق المستسفى الجراحي قام باجراء عملية جراحية كبرى للمريض وتمت بنجاح تام، مشيرا الى انها تصنف من الحالات النادرة جدآ.

يذكر ان ادارة مستشفى المقاصد الخيرية الواقع بمنطقة حي نزال قامت بتحديث كافة مرافق المستشفى مؤخراً ، وصيانة وتحديث المبنى اضافة الى من أجهزة ومعدات وكوادر وخدمات طبية جديدة وأصبح عدد اسرته ٩٥ سريرا، وتقدم فيه كافة الخدمات الطبية والجراحية بإستثناء جراحة وقسطرة القلب والشرايين.

على صعيد متصل، قال الدكتور السعد ان احد المحسنين واخوانه، تبرعوا لتجهيز المستشفى بوحدة إنارة للعمليات، كصدقة جارية عن روح والدتهم بقيمة 10 آلاف دينار أردني عن طريق لجنة زكاة وصدقات حي نزال.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :